was-logo

الأربعاء ١٨ شوال ١٤٤٦ - ١٦ أبريل ٢٠٢٥


    royalأخبار ملكية
    categories-menuالأقسام
    more-menuالمزيد
    scientific-portal-logo
    menu-bar-flag
اقتصادي / مركز خدمة عملاء السعودية للكهرباء يستقبل أربعة ملايين مكالمة العام الماضي
clock-icon

Wednesday 1436/08/16

play

القراءة الصوتية

الرياض 16 شعبان 1436 هـ الموافق 03 يونيو 2015 م واس
كشفت شركة السعودية للكهرباء أن مركز الاتصالات بالشركة استقبل خلال العام الماضي 2014م أكثر من أربعة ملايين مكالمة هاتفية ونجح القائمون على إدارة المركز في خفض مدة الانتظار للرد على المشتركين إلى 20 ثانية فقط، فيما بلغ متوسط المكالمة الواحدة 107 ثواني، وهو ما يعني استقبال 189 ألف ساعة من المكالمات خلال عام واحد.
وأشارت الشركة في بيان لها اليوم إلى أن مركز الاتصالات بالشركة حقق المركز الأول كأفضل "مركز اتصال" والمركز الثاني لأفضل "مشروع مركز اتصال حكومي" بالشرق الأوسط، خلال فعاليات حفل توزيع (جوائز مراكز الاتصال في الشرق الأوسط 2015) في دبي الذي تنظمه سنوياً منظمة "IQPC" العالمية.
// انتهى //
13:17 ت م
الرياض 16 شعبان 1436 هـ الموافق 03 يونيو 2015 م واس
كشفت شركة السعودية للكهرباء أن مركز الاتصالات بالشركة استقبل خلال العام الماضي 2014م أكثر من أربعة ملايين مكالمة هاتفية ونجح القائمون على إدارة المركز في خفض مدة الانتظار للرد على المشتركين إلى 20 ثانية فقط، فيما بلغ متوسط المكالمة الواحدة 107 ثواني، وهو ما يعني استقبال 189 ألف ساعة من المكالمات خلال عام واحد.
وأشارت الشركة في بيان لها اليوم إلى أن مركز الاتصالات بالشركة حقق المركز الأول كأفضل "مركز اتصال" والمركز الثاني لأفضل "مشروع مركز اتصال حكومي" بالشرق الأوسط، خلال فعاليات حفل توزيع (جوائز مراكز الاتصال في الشرق الأوسط 2015) في دبي الذي تنظمه سنوياً منظمة "IQPC" العالمية.
// انتهى //
13:17 ت م
    معلومات عن الوكالة
    ios icon
    google icon
    huawei icon
    sms

    جميع الحقوق محفوظة لوكالة الأنباء السعودية

    CL101