عام/مدير الجامعة الإسلامية يستقبل مدير إدارة الدفاع المدني بالمدينة

الجمعه 1438/5/20 هـ الموافق 2017/02/17 م واس
  • Share on Google+

المدينة المنورة ٢٠جمادى الاول 1438هـ الموافق ١٧فبراير2017 م واس
استقبل معالي مدير الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة الدكتور حاتم بن حسن المرزوقي في مكتبه أمس , مدير إدارة الدفاع المدني بالمدينة اللواء خالد بن أحمد الثبيتي ، بحضور وكيل الجامعة الدكتور إبراهيم العبيد وعدد من المسؤولين من الجهتين.
وخلال اللقاء رحّب معالي مدير الجامعة الإسلامية بالتعاون والشراكة مع إدارة الدفاع المدني بالمدينة المنورة لتقديم دورات تدريبية وبرامج متخصصة في مجال السلامة، لنشر ثقافة الوقاية والسلامة .
وأكّد معاليه مسؤولية الجامعات في توظيف إمكاناتها البشرية والمادية والمعرفية لخدمة المجتمع وبناء شراكات استراتيجية مع المؤسسات الخدمية، سواء من خلال البحث العلمي أم الإسهام المباشر في دعم جهودها الاجتماعية في كافة المجالات.
كما رحّب معالي مدير الجامعة الإسلامية بالشراكة مع الدفاع المدني لدعم رسالته للمحافظة على مكتسبات الوطن وسلامة أبنائه والمقيمين فيه، ونشر ثقافة السلامة والتوعية بأعماله، معرباً في الوقت ذاته عن شكره لتلك الجهود التي وصلت إلى طلبة الجامعة ومنسوبيها وكان لها الأثر الطيب.
من جهته قدّم اللواء الثبيتي شكره لمدير الجامعة ومنسوبيها على تعاونهم في إنجاح البرامج التوعوية التي تُقام بالتعاون مع الجامعة، مبرزاً ما قامت به من جهود لنشر ثقافة السلامة.
//انتهى//
18:03ت م