was-logo

الجمعة ١٣ شوال ١٤٤٦ - ١١ أبريل ٢٠٢٥


    royalأخبار ملكية
    categories-menuالأقسام
    more-menuالمزيد
    scientific-portal-logo
    menu-bar-flag
عام / مركز صحة 937 يُقدم أكثر من 37 ألف استشارة طبية
clock-icon

Monday 1440/09/08

https://portalcdn.spa.gov.sa/backend/original/201905/287d4fbd07f9c3a37d7287f09541f196.jpeg
play

القراءة الصوتية

الرياض 08 رمضان 1440 هـ الموافق 13 مايو 2019 م واس
قام مركز صحة 937 بحجز 41895 موعدًا لدى مراكز الرعاية الصحية الأولية خلال الأسبوع الماضي، فيما تلقى 9686 بلاغًا، وأنهى إجراء 294 طلبًا للنقل من مستشفى إلى آخر.
وأوضحت الصحة أن المركز قَدمَ 37331 استشارة طبية خلال الفترة نفسها، فيما بلغ مجموع المكالمات الواردة للمركز 142310 مكالمات، وبلغ عدد الاستفسارات 53104 استفسارات.
ويُقدم مركز صحة 937 مجموعة من الخِدْمات المميزة، تشمل خدمة الاستفسارات عن الخِدْمات المقدمة من الوزارة والاستفسار عن المعاملات الصادر والواردة للوزارة وكذلك الخِدْمات الصحية، والاستشارات الطبية، وطلبات النقل بين المستشفيات حسب الحاجة الطبية، والبلاغات والشكاوى على جميع المنشآت الصحية الحكومية والخاصة، إذ يتلقى المركز جميع الاتصالات من المرضى فيما يخص الجانب الصحي الذي تُعنى به الصحة، إضافة إلى جميع الشكاوى والملاحظات على مدار الساعة وتمريرها للإدارات المعنية المختصة بالوزارة وفروعها، إلى جانب تلقي جميع الاتصالات الطارئة والعاجلة ليكون بمثابة أذن صاغية للمرضى لمعرفة حاجاتهم ومتطلباتهم والعمل على تنفيذها.
ويُعد مركز صحة 937 أحد أهم المبادرات في الصحة، ويهدف لتقديم الخِدْمات الطبية عبر الاتصال الهاتفي على المركز، ويمكن التواصل من خلال هذا الرقم من جميع أنحاء المملكة، إذ يقوم المركز على مبدأ الاستماع والاستجابة والتنفيذ والتحليل، كما يكون تقييم أداء المناطق في إغلاق البلاغات المقدمة من المواطنين ومدى رضاهم عن الخِدْمات المقدمة، إذ ينشر هذا التقييم بشكل أسبوعي .
// انتهى //
12:53ت م
0043
الرياض 08 رمضان 1440 هـ الموافق 13 مايو 2019 م واس
قام مركز صحة 937 بحجز 41895 موعدًا لدى مراكز الرعاية الصحية الأولية خلال الأسبوع الماضي، فيما تلقى 9686 بلاغًا، وأنهى إجراء 294 طلبًا للنقل من مستشفى إلى آخر.
وأوضحت الصحة أن المركز قَدمَ 37331 استشارة طبية خلال الفترة نفسها، فيما بلغ مجموع المكالمات الواردة للمركز 142310 مكالمات، وبلغ عدد الاستفسارات 53104 استفسارات.
ويُقدم مركز صحة 937 مجموعة من الخِدْمات المميزة، تشمل خدمة الاستفسارات عن الخِدْمات المقدمة من الوزارة والاستفسار عن المعاملات الصادر والواردة للوزارة وكذلك الخِدْمات الصحية، والاستشارات الطبية، وطلبات النقل بين المستشفيات حسب الحاجة الطبية، والبلاغات والشكاوى على جميع المنشآت الصحية الحكومية والخاصة، إذ يتلقى المركز جميع الاتصالات من المرضى فيما يخص الجانب الصحي الذي تُعنى به الصحة، إضافة إلى جميع الشكاوى والملاحظات على مدار الساعة وتمريرها للإدارات المعنية المختصة بالوزارة وفروعها، إلى جانب تلقي جميع الاتصالات الطارئة والعاجلة ليكون بمثابة أذن صاغية للمرضى لمعرفة حاجاتهم ومتطلباتهم والعمل على تنفيذها.
ويُعد مركز صحة 937 أحد أهم المبادرات في الصحة، ويهدف لتقديم الخِدْمات الطبية عبر الاتصال الهاتفي على المركز، ويمكن التواصل من خلال هذا الرقم من جميع أنحاء المملكة، إذ يقوم المركز على مبدأ الاستماع والاستجابة والتنفيذ والتحليل، كما يكون تقييم أداء المناطق في إغلاق البلاغات المقدمة من المواطنين ومدى رضاهم عن الخِدْمات المقدمة، إذ ينشر هذا التقييم بشكل أسبوعي .
// انتهى //
12:53ت م
0043
    معلومات عن الوكالة
    ios icon
    google icon
    huawei icon
    sms

    جميع الحقوق محفوظة لوكالة الأنباء السعودية

    R102